سياسة الاستبدال و الاسترجاع

نحرص في Travelish.sa على رضاك التام. لذلك، إليك سياستنا:


  • يسمح لك بطلب الإرجاع أو الاستبدال خلال 14 يوماً من تاريخ استلام المنتج، شرط أن يكون المنتج غير مستخدم، في حالته الأصلية، وفي تغليفه الأصلي.
  • للإبلاغ عن مشكلة أو رغبتك بالإرجاع، تواصلي مع فريقنا عبر البريد الإلكتروني أو نماذج التواصل.
  • نتحمل تكلفة الشحن للاستبدال أو الإرجاع في حال وجود عيب أو خطأ من جانبنا. في الحالات العادية، تكون التكاليف على العميل.
  • بعد استلام المنتج وفحصه، تتم معالجة الطلب خلال فترة قصيرة، سواء كان ذلك برد المبلغ أو استبدال المنتج.



ف حالة وصول منتج لك غير مطابقة للمواصفات المذكورة في المتجر

  • تواصل مع خدمة العملاء من خلال أحد خيارات الاتصال في صفحة التواصل
  • تأكد أن المنتجات لم تستخدم وأن يتم اعادتها في مُغلفها الأصلي بحالة استلامك لها
  • سنقوم بترتيب استلام المنتجات منك بنفس عنوان التسليم
  • إذا كان طلبك باستخدام البطاقة الائتمانية أو التحويل البنكي ، سيتم إعادة كامل القيمة إلى البطاقة أو الحساب الذي تم استخدامه.
  • في حال كان طلبك بالدفع عند الاستلام ،سوف تتلقى رصيد يمكن صرفه في المتجر بقيمة المنتجات التي تم ارجاعها.
  • احكام عامة:
  • هذه الخدمـة متوفرة فقط في المملكة العربية السعودية
  • اعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي يتطلب من 7 إلى 14 يوم عمل ليظهر في كشف الحساب البنكي الخاص بك.
  • المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة
  • هذه الخدمة لا تشمل سوء الاستخدام
  • اذا تم ارجاع طلبك إلينا من قبل شركة الشحن بسبب عدم استلامك له لمدة تزيد عن خمسة ايام فسنقوم بخصم تكاليف الشحن وإعادة المبلغ المتبقي لبطاقتك او حسابك الذي تم استخدامه خلال 14 يوم عمل من تاريخ رجوعه لنا
  • في حال أردت إعادة منتج سليم وخالي من العيوب: سيتحمل العميل مسؤولية ارساله إلى عنوان المتجر. وبعد التأكد أنه لم يستخدم وفي مغلفه الأصلي سيتم ارجاع المبلغ